logo icon

مبروك رمضان

رمضان هو شهر من الفرح والمشاركة ، وهو شهر مبارك أو مؤمنون مسلمون سريعون من شروق الشمس إلى غروب الشمس ، إنه وقت تضامن وانعكاس وخيرية.

خلال هذا الشهر ، تعد التقاليد المغربية والتقاليد الدينية أكثر وضوحًا ، والتي يمكن أن تكون تجربة مثيرة للاهتمام للزوار والسياح الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الثقافة المغربية ، والأسواق هي الرسوم المتحركة ليلا ونهارا مع الفواكه والخضروات والكعك التقليدي سيكون فرصة لل تذوق المطابخ الأكثر تنوعًا واللذيذة في شمال إفريقيا ، والمعروفة بثراءها في التوابل والأعشاب والفواكه المجففة ، وكذلك لتنوعها من الأطباق المالحة والحلوة.

لا تفوت فرصة تذوق هذا المطبخ ، فلن تندم على ذلك.

بالنسبة للزائرين الذين ليسوا مسلمين ، ليسوا ملزمين على الإطلاق باللعب لأن المطاعم والمقاهي في المغرب لا تزال مفتوحة لاستيعاب غير المغربيين غير المغربيين والسياح ، ويقدمون أطباقًا دولية وتقليدية مثل تاجين ، الكسكس ، الباستيلا ، إلخ …

ولا تشعر بالحرج لتناول الطعام أمام الأصدقاء أو المرشدين المسلمين لأنهم معتادون على ذلك.

لكن كل شيء مغلق في رمضان ، أليس كذلك؟

بالتأكيد لا ، تتغير الجداول الزمنية ، لكن معظم المتاجر والمتاحف لا تزال مفتوحة ، بشكل عام في الصباح ، كل شيء مفتوح ولكن في فترة ما بعد الظهر ، تغلق المؤسسات مبكرًا.

في المساء ، لا تفوت المشي مع المساجد لرؤية المئات والآلاف من الناس الذين يصليون ، يمكن أن تكون لحظة ملهمة للغاية ، وكذلك احتفالات الليل ليل القدر ، واحدة من الليالي القديسين رمضان.

على الرغم من أنك في مكان ما يمكنك العثور على أمسيات تجعلك ترقص أو الموسيقى الناعمة أو الصلبة اعتمادًا على ذوقك ووجباتك اللذيذة لشروق الشمس.

في الختام ، تعد زيارة المغرب خلال رمضان فرصة جيدة ، وسوف تكتشف أكثر المدن أصيلة مثل Casablanca/ Marrakech/ Tangier Exptied of Soundists.

لأي تأجير ، اتصل بنا على +212 666 240 448 / +212 613 438 204 ، نحن نوفر لك أ lأرج PARC آلي من يجيب à كل احتياجاتك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top